كلوب يوضح أسباب سقوط ليفربول المدوي أمام واتفورد



يورغن كلوب يؤكد أن صراع الأرقام القياسية لا يشغله في الوقت الراهن .!
موقع ايجي ماتش الاخباري : #ليفربول


أقر المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن مسيرة الريدز الخالية من الهزائم في 44 مباراة في الدوري كانت ستنتهي آجلًا أو عاجلًا، مشيرًا إلى أنه لا يشعر بخيبة أمل بعد توقف هذه السلسلة التاريخية بالسقوط أمام واتفورد بثلاثية نظيفة.

وتعرض ليفربول لأول هزيمة له في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، عندما سقط بشكل مفاجئ بثلاثة أهداف دون رد، مساء أمس السبت، أمام مضيفه واتفورد.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”لست متفاجئًا من هذا الأداء، لأنني رأيت مثله كثيرًا في الماضي. أعتقد أن الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة تعد هزيمة ثقيلة، ولكننا ساهمنا في خروج المباراة بهذه النتيجة“.





وأضاف: ”علينا أن نهنئ واتفورد أولًا على الفوز المستحق. ما أستطيع أن أقوله هو أننا لم نقدم الأداء المنتظر بينما قام لاعبو واتفورد بكل ما يجب عليهم القيام به، في الشوط الأول لم ننجح في فرض أسلوب لعبنا واتخاذ القرارات المناسبة في المواقف المختلفة، بخلاف المعتاد بالطبع، وهذا ما زاد من صعوبة المهمة الصعبة بالفعل“. وتابع: ”لقد تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وأعتقد أننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، ولكننا استقبلنا الهدف الأول بشكل مفاجئ، ثم جاء الهدف الثاني بعده مباشرة. لم نستطع خلق فرص كثيرة اليوم، وهذا ما أدى إلى هزيمتنا، هكذا هي كرة القدم، علينا الاعتراف أن واتفورد كان الفريق الأفضل منذ البداية وحتى النهاية“. وعن ما إذا كان يشعر بالإحباط من انتهاء سجل ليفربول الخالي من الهزائم، قال كلوب: ”لا، فهدفنا ليس تحطيم الأرقام القياسية. هذه الأرقام تتحطم من تلقاء نفسها عندما نقدم الأداء المنتظر ونحقق الفوز بالمباريات، وهذا ما فعلناه منذ بداية الموسم، ولكننا لم نكن في أفضل أحوالنا اليوم. لا يهمني كثيرًا ما سيتم تداوله عن أننا كنا قريبين من تحقيق اللقب دون التعرض للهزيمة في أية مباراة، فنحن كنا نعلم أن هذه الهزيمة ستأتي إن آجلًا أو عاجلًا“.


ShowHideComments
cancel

Follow our website at