زيدان يكشف ماذا قال له الحكم بشأن دفع راموس - ويُصرّح: لا أعلم ؟

موقع ايجي ماتش الرياضي أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حزنه لهزيمة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. حيث؟
ريال مدريد سقط أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا مباراة مُعقدة للغاية، المباراة انتهت بشكل سيء، ولم نكن نرغب في ذلك، الآن علينا الذهاب إلى هُناك من أجل تحقيق الفوز، اليوم فقدنا فرصة ولكن لا يزال هُناك فرصة أخرى".
وأكمل: "يوم الأحد تنتظرنا فرصة أخرى في الليجا، سنخوض مباراة رائعة، الآن علينا أنّ نتعافى بشكل جيد، ونفكر في المباراة القادمة".
وعن ما دار بينه وبين الحكم بعد دفع راموس في لقطة الهدف الأول: "أخبرني أنه لا يوجد شيء، وأنه لم ير شيئًا، ولم يكن هُناك أي دفع، الحكم قرر وهذا كل شيء".
وأتبع: "ولكن ما يزعجني حقًا ما فعلناه، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا، وقبل عشر دقائق من النهاية تغير كل شيء في المباراة، هذا مؤلم للغاية لم نكن نستحق ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم، ويجب عليك أنّ تكون مركزًا لمدة 90 دقيقة".
واسترسل: "إذا أردنا التأهل إلى الدور التالي، علينا الذهاب إلى ملعبهم وتحقيق الفوز، وريال مدريد قادر على القيام بذلك، نحن سعداء باللعب في ملعبنا، كما قلت ما حدث لنا اليوم، هو أننا افتقرنا للتركيز في 10 دقائق".

وأسهب: "نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، علينا الآن الذهاب إلى هُناك تحقيق الفوز، بالتأكيد نتيجة اليوم سيئة، لكننا لم نكن نستحق هذه الهزيمة، لأننا لعبنا بشكل جيد، سنلعب في مباراة العودة ونحن نعتقد أننا قادرون على التأهل".
وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أنتظر رؤية المشجعون يوم الأحد (ضد برشلونة)، لمُساعدة ريال مدريد والمضي قدمًا، في كرة القدم لا يمكنك التحكم في كل شيء، لقد خسرنا أمام ليفانتي في الوقت القاتل، رغم أننا قدمنا كل شيء في الملعب، واليوم أيضًا، ولكن يجب علينا تغيير ذلك، ويوم الأحد فرصتنا من أجل التغيير".
ShowHideComments
cancel

Follow our website at